[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
برنامج قائم على استخدام استراتيجيات ما وراء معرفية لتنمية مهارات الفهم القرائي
من الملاحظ بأن الطلاب الأقل مستوى على القراءة- ليس شرطًا أن يكون لديهم اضطرابات صعوبات تعلم-لديهم اساليب خاطئة لتعلم القراءة و في استخدام استراجيات ماوراء معرفية و مراقبة الذات
و لمواجهة تلك المشكلة قام الباحثون بتبني رؤى لتعليم استخدام استراتيجيات ماوراء المعرفية و مراقبة الفهم خلال القراءة
ستجدون في هذا الملف ورقة مقدمة للباحثة مها السليمان في مؤتمر صعوبات التعلم 2006
أرجو بأن تقدم فكرة وافية لديكم عن هذا الموضوع
ملاحظة: أحرص في مواضيعي و أبحاثي استخدام مفردات علمية دقيقة مما يجعلها صعبة الفهم على غير المختص المتمكن من مجال صعوبات التعلم لهذا أكون سعيدة بالرد على أي استفسار لأي شيء غير واضح و شكرًا
برنامج قائم على استخدام استراتيجيات ما وراء معرفية لتنمية مهارات الفهم القرائي
من الملاحظ بأن الطلاب الأقل مستوى على القراءة- ليس شرطًا أن يكون لديهم اضطرابات صعوبات تعلم-لديهم اساليب خاطئة لتعلم القراءة و في استخدام استراجيات ماوراء معرفية و مراقبة الذات
و لمواجهة تلك المشكلة قام الباحثون بتبني رؤى لتعليم استخدام استراتيجيات ماوراء المعرفية و مراقبة الفهم خلال القراءة
ستجدون في هذا الملف ورقة مقدمة للباحثة مها السليمان في مؤتمر صعوبات التعلم 2006
أرجو بأن تقدم فكرة وافية لديكم عن هذا الموضوع
ملاحظة: أحرص في مواضيعي و أبحاثي استخدام مفردات علمية دقيقة مما يجعلها صعبة الفهم على غير المختص المتمكن من مجال صعوبات التعلم لهذا أكون سعيدة بالرد على أي استفسار لأي شيء غير واضح و شكرًا